0530112334 - 0507241057

الفارس موبايل - سهلناها لك ولمناديبك !

احصل على التحكم الكامل في حساباتك ومعاملاتك المالية ومتابعة المندوبين بكل سهولة ويسر عبر الهاتف المحمول. تتيح هذه الوظائف في نظام الفارس الموبايل تسهيل إدارة العمليات المالية وإدارة العملاء والمبيعات والمشتريات بشكل متكامل عبر أجهزة الموبايل. يمنح المستخدمين قدرة على الوصول إلى المعلومات وإجراء العمليات الحيوية في أي وقت ومن أي مكان. تطبيق الفارس موبايل - الرفيق المثالي لنظام الفارس المحاسبي. احصل عليه اليوم واستعد لتحقيق النجاح!

رابط التطبيق على المتجر

إضغط على متجر التطبيقات ليتم تحويلك على صفحة تحميل التطبيق

الفارس سوفت نقدم الفوائد الحقيقية التي تتطلبها الأنشطة التجارية

أكثر من 1000 ميزة في الفارس سوفت. إليك بعض الميزات الرائعة

feature1
معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

تم اعتماد الفارس سوفت من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل والجمارك . وكذلك يدعم ضريبة القيمة المضافة (VAT) وجاهزية النظام للمرحلة الثانية وإرسال الفواتير لهيئة الزكاة

feature1
دعم الأنشطة التجارية المتعددة من أهم المزايا في نظام الفارس سوفت

نظام الفارس سوفت يتوافق مع كل الأنشطة التجارية من اهمها نقاط البيع -قطاعي جملة ,تجزئة -إدارة المستودعات -الحسابات العامة-العقارات-المقاولات-الإنتاج

feature1
الدعم الفني والصيانة 24/7/365دعم فني مباشر

نحن نقدم خدمة الدعم الفني والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وطوال أيام العام (24/7/365). فريقنا المتخصص متاح لتلبية احتياجاتك الفنية مباشرة. نحرص على توفير أمان متقدم وحماية لجميع الوحدات.

feature1
تعدد الشركات والفروع

يمكن الفارس سوفت ربط جميع الشركات وفروعك بطريقة آمنة ومضمونة بفضل هذا النظام، يمكن للموظفين في جميع الشركات والفروع الوصول إلى المعلومات المشتركة والتحديثات الأخيرة بسهولة. سيكون لديك رؤية واضحة وشاملة للبيانات والعمليات عبر جميع الأقسام والمواقع، مما يعزز التعاون والكفاءة في العمل.

feature1
التقليل من التكاليف السهولة في الإعداد والتنفيد

الفارس سوفت يوفر لك تجربة سهلة وفعالة دون الحاجة لتجهيزات معقدة أو تكاليف إعداد باهظة. يمكنك البدء في العمل على الفور والتركيز على نجاح عملك بدلاً من الشؤون التقنية المعقدة.

feature1
سهولة الاستخدام واجهة استخدام سهلة وبسيطة

الفارس سوفت يوفر واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة لتسهيل إدارة نشاطك التجاري. ستجد أنك تستطيع الاستفادة منه بسرعة وسهولة، بغض النظر عن مستوى خبرتك الفنية.

feature1
التقارير الذكية وتقرير الإقرار الضريبي مزود بتقارير ومؤشرات إحصائية

الفارس سوفت يوفر لك قدرات قوية في إنشاء التقارير الذكية وتقارير الإقرار الضريبي المزودة بتقارير ومؤشرات إحصائية. ستتمكن من استخدام هذه الأدوات لتحليل البيانات واتخاذ القرارات الاستراتيجية بناءً على معلومات دقيقة وشاملة.

feature1
نسخ إحتياطي لقاعدة البيانات

الفارس سوفت يوفر لك خيارات النسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات، مما يسمح لك بحماية المعلومات والبيانات الحيوية لشركتك واستعادتها بسهولة في حالة الحاجة.

feature1
التوافق مع سوق العمل السعودي و دول الخليج

الفارس سوفت متوافق مع سوق العمل في دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية، ويتميز بميزات ووظائف مصممة لتلبية احتياجات الشركات في هذه المنطقة. يدعم اللغة العربية ويوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويمكن تخصيصه وفقًا لاحتياجات الشركة المحددة.

feature1
الأرشفة الإلكترونية للملفات

الفارس سوفت يقدم تقارير مفصلة. يمكنك تصدير ملفات التقارير للطباعة بتنسيقات مختلفة.

feature1
رسائل الجوال SMS يدعم الفارس سوفت اغلب بوابات مزودي الرسائل

يمكنك الربط مع أي جهة تقدم خدمات رسائل SMS .

feature1
ميزة الأمن المتقدمة الأمن والحماية

جميع الوحدات مجهزة بأمان متقدم وحماية. انها مشفرة بالكامل مع SSL وتمتلك قدرات النسخ الاحتياطي.

أسرع طريقة لنمو أعمالك مع حلول الفارس سوفت Alfares Soft

اطلب نسختك الآن راسلنا الآن
نظام إدارة الحسابات المالية

نظام إدارة الحسابات المالية، يمكن للمؤسسات تحليل أداءها المالي، وتحديد التكاليف والإيرادات، وإدارة المخزون، وإعداد التقارير المالية مثل قوائم الدخل والتوازن والتدفقات النقدية.

اقرأ أكثر
نظام نقاط البيع

يتيح نظام نقاط البيع تسجيل وتتبع جميع عمليات البيع بشكل مركزي. يمكن للنظام تسجيل تفاصيل المنتجات المباعة، بما في ذلك الأسعار والكميات والخصومات المطبقة. يتم تخزين هذه المعلومات بشكل آمن ويمكن الوصول إليها بسهولة للإدارة والتقارير المستقبلية.

اقرأ أكثر
AlfaresSoft
نظام الموبايل

تتيح هذه الوظائف في نظام الفارس الموبايل تسهيل إدارة العمليات المالية وإدارة العملاء والمبيعات والمشتريات بشكل متكامل عبر أجهزة الموبايل. يمنح المستخدمين قدرة على الوصول إلى المعلومات وإجراء العمليات الحيوية في أي وقت ومن أي مكان.

اقرأ أكثر
نظام إدارة المطاعم والمقاهي والكوافي

باستخدام نظام إدارة المطاعم والمقاهي والكوفي شوب، يمكن لأصحاب المطاعم والمقاهي والكوفي شوب تحسين فعالية عملهم، وتقديم تجربة مرضية للعملاء، وتحقيق نجاح مالي أفضل.

اقرأ أكثر
نظام إدارة المبيعات

باستخدام نظام المبيعات لتتبع وإدارة تكاليف المراكز، يمكن للشركة أن تحقق مستوى أعلى من الكفاءة والربحية في العمليات التجارية. وجاهزية النظام للمرحلة الثانية إرسال الفواتير ليئة الزكاة.

اقرأ أكثر
نظام إدارة المشتريات

باستخدام نظام المشتريات لتتبع وإدارة تكاليف المراكز، يمكن للشركة أن تحقق مستوى أعلى من الكفاءة والربحية في عمليات الشراء

اقرأ أكثر
نظام إدارة المستودعات

باستخدام نظام إدارة المستودعات لتتبع وإدارة التكاليف، يمكن للشركات تحقيق فوائد عديدة مثل تحسين الكفاءة والشفافية في العمليات، واتخاذ قرارات أفضل بناءً على تحليلات الأداء والربحية، وتحقيق توفيرات في التكاليف وتخطيط أفضل لاحتياجات المستودعات في المستقبل.

اقرأ أكثر
نظام إدارة التصنيع والإنتاج

باستخدام نظام التصنيع والإنتاج، يمكن تحسين التخطيط والتنظيم والمراقبة لعمليات التصنيع والإنتاج، مما يؤدي إلى تحسين الكفاءة وتقليل التكاليف وزيادة الربحية.

اقرأ أكثر
نظام إدارة الموارد البشرية

تتبع تكاليف الموارد البشرية: يمكن لنظام شؤون الموظفين تتبع التكاليف المرتبطة بكل موظف، مثل التكاليف الشهرية للرواتب والمزايا والتأمين الصحي والتدريبات والإجازات المدفوعة الأجر والمكافآت. يمكن تعيين التكاليف لكل موظف بشكل فردي وتحليلها لتقييم تكلفة العمالة الفعلية.

اقرأ أكثر
نظام إدارة العملاء

نظام إدارة العملاء هو نظام يستخدم لتنظيم وإدارة المعلومات المتعلقة بالعملاء في الشركات والمؤسسات. يمكن لنظام إدارة العملاء تتبع التكاليف المرتبطة بكل عميل أو إجراء متعلق بالعميل.

اقرأ أكثر
نظام إدارة العقارات

يمكن لنظام إدارة العقارات تتبع التكاليف المرتبطة بكل عقار، مثل تكاليف الصيانة والإصلاحات، وتكاليف الخدمات العامة مثل المياه والكهرباء، وتكاليف الإدارة والتأمين. يمكن تسجيل هذه التكاليف وتحليلها لتقدير تكلفة الاستثمار وتحقيق العائد المالي.

اقرأ أكثر
نظام إدارة الخياطة والتفصيل

يعتبر نظام الخياطة والتفصيل أداة مهمة لتنظيم وإدارة عمليات تصميم ونمذجة الملابس. يمكن تسجيل وتخزين تفاصيل التصميمات المختلفة، بما في ذلك المقاسات والأشكال والأنماط والألوان، وتعيينها لعملاء محددين أو مشاريع معينة.

اقرأ أكثر

من عملائنا

اكثر من 9000 عميل منحونا الثقة نقوم بتقديم خدماتنا لهم حسب رغباتهم

فروعنا
الرياض

حي العزيزية

(0551061050 ) هاتف

خميس مشيط

حي الخالدية - مجمع الحاسب الآلي -مقابل حديقة البلدية

( 0530112334 ) هاتف

الدمام

حي الإتصالات

( 0539291410 ) هاتف

جازان

شارع المطار

( 0538899134) هاتف

راسلنا
Scan the code
مرحباً 👋
من فضلك أخبرنا ما تحتاجه ?
الفارس سوفت لتخطيط موارد الشركات والمؤسسات

عام الريادة..